24 September، 2021
Read Time:56 Second

يقدم لكم موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر اليوم 15/09/2021 من ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة دوري ابطال أوروبا في الموسم الجديد  ،ويستضيف هذا اللقاء ملعب استاد آنفيلد معقل الريدز.

حيث يسعى فريق ليفربول إلى تحقيق الفوز الأول في دوري ابطال اوروبا الموسم الجديد وجني أول ثلاث نقاط في دور المجموعات من خلال الفوز اليوم على حساب ميلان العائد حديثًا إلى منافسات دوري أبطال أوروبا بعدما احتل وصافة الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

ويأمل ليفربول في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط في مسابقة دوري أبطال أوروبا من أجل حسم بطاقة المرور إلى دور الـ 16 من البطولة والتنافس في الأدوار الإقصائية للوصول إلى النهائي وتحقيق اللقب.

بالقابل ، يدخل فريق ميلان المباراة من أجل تحقيق الفوز الأول بالموسم الجديد في دوري ابطال اوروبا بعدما تغيب عن المشاركة في البطولة في السنوات الأخيرة، ولكنه يصطدم اليوم بمواجهة صعبة أمام ليفربول.

موعد مباراة ليفربول وميلان والقنوات الناقلة :

سوف يتم عرض مباراة ليفربول وميلان اليوم عبر قناه بي ان سبورت الرياضية ،في تمام الساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة ، وسيعلق علي هذه المباراة المعلق عصام اشوالي.

 

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك رد

Previous post وزير التربية والتعليم المصري يعتمد نتيجة شهادة النيل الثانوية الدولية
Next post المؤلف أيمن الشايب عن حكاية «وأنا قبلت»: دراما اجتماعية هادفة
%d مدونون معجبون بهذه: